Wednesday, June 13, 2018

حياتي مع مسكنات الآلم لفترة الماضي الأخيرة 36 عاما(My Life with Painkiller for the last 36 years)



 حياتي مع مسكنات الآلم لفترة الماضي الأخيرة 36 عاما



الجنسية : فرنسا

العمر/الجنس : 57سنة/ رجل


تاريخ الجراحة : 2016.04
الاعراض:
الآلم في أسفل ظهر وألم التشنج في الارداف خاصة عندما انحني ظهري للأمام  وكنت اعتمد على مسكنات الآلم منذ 36 سنة الاخيرة
التشخيص:
HLD with radiculopalsty
DDD(Degeneration disc disease)

العلاجات :
Soft stabilization with instraspine L5-S1 [2016.4.18]
PELAN L4-5S1 [2016.4.18]

.
قصتي
2016.6.27
السلام عليكم اسمي فرانسوا من فرنسا.
أصيبت بإصابة في ظهري في L4/5 عندما العب التزلج.
بدأت الآلم المستمرة منذ 36 عاما الماضي ولم أستطيع أن أديرظهري للجانبين وأنحني ظهري للأمام لاتقاط الأشياء من الارض لان شديد الآلم في الظهر,الحوض,الساقين والذراعين
رأيت كثير من الأطباء الفرنسيين ولم أحصل التشخيص بي من الأطباء
ولكن دكتور لي سانغ هو اكتشف مشكلتي بناء على التصوير بالرنين المغناطيسي
وكان ينصح بإجراء العلاج بحد أدنى من الاجتياح تحت التخدير الموضعي
قررت أن آتي إلى كوريا الجنوبية وأرى الدكتور لي
رأيت جميع أطباء في مستشفى ووريدول تجمعوا وتبادلوا رأيهم عن حالتي.
وداخل غرفة العملية استطعت أن اتكلم مع الجراح اذا شعرت بالآلم أو عدم الراحة أثناء العلاج.
لذلك كنت مرتاح جدا أثناء العملية وتمكنت من المشي بعد ساعة من العملية بشكل جيد.
 كان رائع أن ما عندي أي الآلم في ساقين بعد العملية
وجدت جميع الموظفين والكوادر الطبية في مستشفى ووريدول مستعدين لعناية المرضى ويهتمين بعلاج المرضى
انا راضي جدا بزيارة كوريا وبتلقاء علاجي في مستشفى ووريدول








No comments:

Post a Comment