Monday, December 11, 2017

منح مستشفي ووريدول الجائزة الطبية لعام 2017

منح مستشفي ووريدول  الجائزة الطبية لعام  2017
- تقديرا لجهودها في رعاية المرضي الأجانب وتعليم وتدريب الأطباء الدوليين-




حصل مستشفى ووريدول كانغنام (مدير المستشفي بيه جون سوك ) علي جائزة الرعاية الطبية العالمية  لعام 2017 والتي عقدت بمركز الكويكس من قبل وزير الصحة والرعاية الاجتماعية الكورية الجنوبية وقد تم تقديم الجائزة لمستشفي ووريدول تقديرا لجهودها  في رعاية  المرضي الأجانب وتعليم وتدريب الأطباء الأجانب.



يعتبر مؤتمر (كوريا الطبية) هو مؤتمر دولي يشترك فيه القائمين علي السياحة الطبية من جميع أنحاء العالم  وتكرم فيه وزارة الصحة  الأفراد و المؤسسات التي أسهمت  أسهاما كبيرا في تحقيق اجتذاب المرضي الأجانب والاعتراف بالرعاية الطبية الكورية وتعزيز الثقة من خلال التوسع في الخارج.

                                                                                                        

مستشفي ووريدول كانغنام هي مستشفي متخصصة في جراحات العمود الفقري طوال 36 عاما الماضية وقد قامت بتطوير طرق العلاج عن طريق أبحاث يتركز عن العمود الفقري بشكل مطرد بدأ من علاج العمود الفقري بالمنظار إلي جراحات متطورة. 

                                   

منذ اجتذاب المرضى الأجانب لأول مرة في عام 2006، ازداد بشكل تدرجي، وتشير التقديرات إلى أن حوالي 13200 مريض أجنبي زاروا بحلول عام 2017. في السنوات الأولى، زار المرضى أساسا من بلدان شرق آسيا، وتنوعت جنسية المرضى في الخارج تدريجيا، بالإضافة إلى البلدان المتقدمة الطبية مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا واليابان ونيوزيلندا واستراليا وكندا وكذلك الصين وكازاخستان، و 126 بلدا في جميع أنحاء العالم.  

                                                        
مستشفي ووريدول لديها أكثر من 10000 بحث سريري كل عام وقد بذلت ووريدول جهودا لضمان استخدام أحدث التقنيات الطبية مع تطويرها باستمرار من خلال البحوث الأكادمية. اعتبارا من عام 2017 شاركت ووريدول فيما يقارب 20 مجلدا أي ما يقارب 77 كتاب طبي عن جراحة العمود الفقري ونشر 318 ورقة عن اصابات النخاع الشوكي في المجلات الطبية  الدولية. 


وبالإضافة الي ذالك  قدمت ووريدول برامج تعليمية متنوعة قصيرة وطوية الأجل لأخصائيين محليين وأيضا دوليين في مجال العمود الفقري. تقدم هذة البرامج لأكثر من 630 متخصص في مجال العمود الفقري من 33 دولة بما في ذالك الولايات المتحدة الأمريكية ,المملكة المتحدة ,الصين ,اليابان وروسيا.  



قال الدكتور بيه جون سوك مدير مستشفي ووريدول كانغنام لقد تم الاعتراف بعلاج المنظار كضمان طبي في الولايات المتحدة مؤخرا. وسوف نستمر في تطوير التكنولوجيا الطبية الكورية والخدمات الطبية الممتازة للمساهمة في تطوير الصناعة الطبية وتحسين العلامات التجارية الوطنية فضلا عن نمو المستشفيات.


No comments:

Post a Comment